تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوت Green Force Player

By | December 12, 2016

المقدمة:

هل انت من متابعي الافلام الحصرية والجديدة وغيرها من الافلام؟ هل تعاني في بعض الاحيان من بعض الصيغ الخاصة بالفيديو التي لا تعمل على المشغل لديك؟ هل تحب ان تحمي افلامك الخاصة بكلمة مرور حتي لا يستطيع احد مشاهدتها غيرك وخصوصا إذا كانت هذه الافلام خاصة او شخصية؟ هل تعاني عندما تقوم بضغط الافلام وتضيع الوقت الكثير في ضغطها حتى تحميها بكلمة مرور؟ لا داعي للقلق فقد اصبح بإمكانك ان تقوم بوضع كلمة مرور للأفلام الخاصة بك دون الحاجة الى ضغطها وهذا من خلال البرنامج الذي سنقوم بشرحه لكم اليوم وهذا البرنامج هو Green Force Player الذي يعمل على تشغيل الفيديو والصوت ويعمل على وضع كلمة مرور للفيديوهات الخاصة بك ويعمل وظائف اخرى سنتحدث عنها بعد قليل لهذا لن اطيل عليكم في المقدمة وسأكتفي بهذا القدر في المقدمة لنتعرف الان على تفاصيل برنامج Green Force Player والوظائف الذي يقوم بها.



نبذة عن البرنامج:

برنامج Green Force Player يعمل على تشغيل الفيديوهات والصوتيات وبدقه عالية وسرعة كبيرة كما يقوم بتشغيل افلام الاتش دي بدون اي تقطيع او مشاكل، ومن الجدير بالذكر ان برنامج Green Force Player يمكنه ان يقوم بوضع كلمة مرور للفيديوهات التي تريدها حتى لا يتمكن احد غيرك من الدخول الى الفيديوهات الخاصة بك وهذا اكثر ما يميز البرنامج لانه يريحنا من ضغط الفيديوهات لوضع كلمة مرور لها.

ومن المفيد ان تعرف ان برنامج Green Force Player قادر على تصوير الفيديو او الشاشة صورة بحيث ادهشك منظر في الفيديو فبإمكانك التقاط صورة لهذا المنظ  ووضعها خلفية على اشة الحاسوب الخاص بك، اما بالنسبة لطريقة عمل البرنامج فهي من اسهل ما يكون فكل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج Green Force Player من الانترنت ومن ثم تقوم بتثبيته على جهازك الخاص وبعدها تقوم بتشغيل البرنامج لتظهر لك واجهة البرنامج كما هي في الصورة التي امامك والمكون من 4 ايقونات لكل ايقونة عملها الخاص.

إقرأ أيضاً:   تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو AVS Video Converter

فالايقونة الاولى مسؤولة عن اضافة فيديو الى المشغل لتشغيل هذا الفيديو على المشغل اما الايقونة الثانية فهي مسؤولة عن اضافة قائمة لمجموعة افلامك المراد مشاهدتهم وكذلك يمكنك ان تقوم بتشغيل وتقديم وترجيع الفيديو من هذه الايقونة، والايقونة الثالثة تستطيع من خلالها ان تقوم بتكبير وتصغير الشاشة الخاصة بالمشغل لكي تشاهد الفيديو بوضوح، واخيرا الايقونة الرابعة تستطيع من خلالها ان تقوم بوضع كلمة مرور للفيديوهات التي تريدها لكي لا يستطيع احد غيرك مشاهدتها، وبهذا نكون قد انتهينا من شرح البرنامج ارجوا ان يكون قد حاز على اعجابكم.

صور البرنامج:

هنا يبين لنا واجهة البرنامج مع تشغيل فيديو على المشغل

هنا يبين لنا واجهة البرنامج مع تشغيل فيديو على المشغل

 

من هنا نستطيع اضافة فيديو للمشغل او انشاء قائمة خاصة لتشغيل الفيديوهات تلقائيا

من هنا نستطيع اضافة فيديو للمشغل او انشاء قائمة خاصة لتشغيل الفيديوهات تلقائيا

 

من هنا تستطيع تشغيل وايقاف وتغيير الفيديو وتشغيل قائمة التشغيل التي قمت بعملها

من هنا تستطيع تشغيل وايقاف وتغيير الفيديو وتشغيل قائمة التشغيل التي قمت بعملها

 

من هنا نستطيع تكبير وتصغير شاشة العرض في المشغل

من هنا نستطيع تكبير وتصغير شاشة العرض في المشغل

 

    من هنا نستطيع ان نضيف كلمة مرور للفيديو او الغاء كلمة المرورمن هنا نستطيع ان نضيف كلمة مرور للفيديو او الغاء كلمة المرور

مميزات البرنامج:

  • يمكن لبرنامج Green Force Player وضع كلمة مرور للفيديو حتى لا يقوم احد بالدخول الى الفيديو دون علمك.
  • يمكنك ان تلتقط صورة من الفلم الذي تقوم بمشاهدته لكي تضعها خلفية شاشة مثلا
  • يسهل استخدامه ولا يوجد فيه اي تعقيد
  • يعمل على اغلب انظمة تشغيل ويندوز
  • حجمه صغير ولا يأخذ اي حيز من الذاكرة كما انه لا يؤثر على اداء المعالج
  • يقوم بتشغيل العديد من الصيغ المختلفة

انظمة التشغيل التي تدعم البرنامج:

  • ويندوز 98
  • ويندوز اكس بي
  • ويندوز فيستا
  • ويندوز 7
  • ويندوز لينكس
  • ماك
إقرأ أيضاً:   تحميل برنامج لتشغيل ملفات الفيديو MpcStar

الشركة المنتجة للبرنامج:

قامت شركة GreenForce-Player الخبيرة بإنتاج البرامج بتصميم برنامج Green Force Player الذي لاقي اقبال كبير من قبل المستخدمين حيث ساهم هذا الاقبال على رفع مكانة الشركة بين الشركات المنافسة كما ادى هذا الامر الى زيادة ربح الشركة

التقييم والاعجاب:

حاز البرنامج على تقييم ممتاز وصل الى 4 من 5 نجم وهذا يدل على كفاءة البرنامج كما ان وصل عدد الاشخاص الذين قاموا بتحميل برنامج Green Force Player من الانترنت الى اللاف الاشخاص وهذا ان دل فإنما يدل على انه برنامج يستحق التحميل وجدير بالتجربة.

ثانياً: التحميل من هنا

Leave a Reply